نجوم العرب

غارسيا-لوبيز يودع غشتاد من الدور الأول

اذهب الى الأسفل

غارسيا-لوبيز يودع غشتاد من الدور الأول

مُساهمة من طرف ghada في الأربعاء يوليو 27, 2011 11:14 am




خرج الاسباني غييرمو غارسيا-لوبيز المصنف سادساً من الدور الأول لدورة غشتاد السويسرية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 450 ألف يورو، وذلك بخسارته أمام الكولومبي سانتياغو خيرالدو (7-5 و2-6 و1-6) يوم الثلاثاء.

ويلتقي خيرالدو في الدور المقبل مع النمساوي أندرياس هايدر-ماورو الذي تغلب الاثنين على السويسري يان مارتي.

وبلغ الدور الثاني الإسباني الآخر مارسيل غرانويرس الثامن بفوزه على السويسري ستيفان بوهلي (6-1 و6-صفر)، ليواجه الروسي إيغور أندرييف الذي فاز الاثنين أيضاً على الألماني ميشا زفيريف.

وتأهل إلى الدور الثاني أيضاً الفنلندي ياركو نيمينن بفوزه على الروماني فيكتور هانيسكو (7-5 و6-2)، والإسباني دانيال خيمينو بفوزه على البلجيكي ستيف دارسيس (6-4 و5-7 و7-5).

وضرب نيمينن موعداً في الدور المقبل مع الإسباني نيكولاس ألماغرو المصنف الأول وبطل النسخة الماضية، فيما يلعب خيمينو مع الإسباني الآخر فيليسيانو لوبيز الخامس أو السويسري ميكايل لامر المشارك ببطاقة دعوة.

يذكر أن ألماغرو الذي أعفي من الدور الأول على غرار المصنفين الثلاثة الأوائل الآخرين السويسري ستانيسلاس فافرينكا والروسي ميخائيل يوجني والإسباني فرناندو فرداسكو، توج باللقب الموسم الماضي إثر تغلبه على الفرنسي ريشار غاسكيه (7-5 و6-1) في المباراة النهائية.

وفي الدور الأول، فاز أيضاً البرتغالي فيديريكو جيل على البرازيلي جواو سوزا (4-6 و6-3 و6-4)، والفرنسي جوليان بينيتو على التشيكي لوكا روسول (6-2 و6-7 (6-Cool و6-3).

ويلتقي جيل في الدور الثاني الإسباني فرناندو فرداسكو الرابع، فيما يلعب بينيتو مع الإسباني بابلو آندوخار السابع أو الألماني ماتياس باشينغر.


avatar
ghada
عضو ناشء
عضو ناشء

عدد المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 23/02/2010
العمر : 16
الموقع : بريكة - باتنة

http://www.kotob.1fr1.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى