نجوم العرب

روما يشعل المنافسة بفوز ثمين على انتر ميلان

اذهب الى الأسفل

روما يشعل المنافسة بفوز ثمين على انتر ميلان

مُساهمة من طرف admin في الأربعاء مارس 31, 2010 4:26 pm







الأقصى الرياضي – وكالات - نجح فريق روما فى التغلب على فريق إنتر فى قمة مباريات الدورى الإيطالى لهذ الأسبوع ليرتقى إلى المركز الثانى على حساب الميلان ويصبح منافس حقيقى على لقب الكالشيو بفارق نقطة واحدة عن إنتر المتصدر ويهدى فرصة ذهبية لميلان ليصعد للمركز الأول .



حيث تميز فريق روما بالقوة فى الأداء طوال المباراة والذكاء الخططى على عكس العصبية الكبيرة التى ظهرت على فريق إنتر بقيادة مورينيو حيث تلقى سبع لاعبين إنذارات فى سابقة إعتدنا عليه من إنتر هذا الموسم عندما تسيطر الفرق النافسة على المباراة وهو ما حدث .



حيث سيطر روما بواسطة لاعبى الوسط المبدعين ونجح دى روسى فى تسجيل الهدف الأول فى الدقيقة 17 وحاول إنتر العودة ولكن التوفيق تخلى عنه طوال الشوط الاول حتى تمكن ميليتو من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 66 ليعيد المباراة إلى أرض الملعب بهدف مشكوك فى صحته .



ولذلك نزلت العدالة من السماء ليسجل لوكا تونى المهاجم العائد للتألق هدف الفوز لفريقه فى الدقيقة 72 ليمنح روما ثلاث نقاط غالية ترفعه للنقطة 62 فى المركز الثانى ليكون روما هو بطل الدورى الإسطالى فى الدور الثانى تحت قيادة كلاوديو رانيرى فهل يتمكن من تحقيق لقب الكالشيو .



الجدير بالذكر أن لوكا تونى أنتقل خلال فترة الإنتقالات الشتوية من نادى بايرن ميونيخ بعد أن اعلن المدير الفنى للفريق البفارى فان جال أنه لا يريد اللاعب ومنذ إنتقال اللاعب للدورى الإيطالى وهو يسجل الأهداق ليقود روما نحو الفوز .
avatar
admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
العمر : 28
الموقع : الجزائر

http://kotob.1fr1.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى